اسم الدورة | رقم الخطة | رقم الدورة | الفترة | من | إلى | | الأيام | الساعات |
قيادة عمليات التعلّم | 16 | 100 | المسائية | 02/03/1424 | 06/03/1424 | | 5 | 15 |
القياس والتقويم ( بناء أسئلة الاختبار ) | 16 | 119 | المسائية | 16/03/1424 | 20/03/1424 | | 5 | 15 |
مهارات الوكيل الناجح | 19 | 5 | المسائية | 02/07/1424 | 06/07/1424 | | 5 | 15 |
مصادر التعلم | 19 | 14 | المسائية | 09/07/1424 | 13/07/1424 | | 5 | 15 |
الإبداع والتفكير الإبداعي | 22 | 5 | المسائية | 07/10/1425 | 11/10/1425 | | 5 | 15 |
فن التعامل مع المعلمين | 23 | 1 | الصباحية | 04/01/1426 | 06/01/1426 | | 3 | 12 |
استخدام الوورد في التعليم | 24 | 9 | المسائية | 10/01/1426 | 13/01/1426 | | 4 | 12 |
استخدام الإنترنت في التعليم | 24 | 143 | المسائية | 13/04/1426 | 16/04/1426 | | 4 | 12 |
تصميم وعرض الدروس بالباوربوينت | 25 | 142 | الصباحية | 29/07/1426 | 01/08/1426 | | 3 | 12 |
قيادة عمليات التدريب ( أسس ومهارات ) | 26 | 1 | المسائية | 29/07/1426 | 02/08/1426 | | 4 | 12 |
التعلّم التعاوني | 25 | 149 | الصباحية | 09/11/1426 | 11/11/1426 | | 3 | 12 |
قيادة عمليات التدريب ( أنماط وأساليب ) | 26 | 92 | المسائية | 29/11/1426 | 03/12/1426 | | 4 | 12 |
تطبيقات الهندسة النفسية في التعليم ( 1 ) | 28 | 85 | الصباحية | 13/01/1427 | 15/01/1427 | | 3 | 12 |
تطبيقات الهندسة النفسية في التعليم ( 2 ) | 28 | 87 | الصباحية | 19/02/1427 | 21/02/1427 | | 3 | 12 |
التعامل مع طلاب مرحلتي المتوسطة والثانوية | 29 | 106 | المسائية | 08/04/1427 | 11/04/1427 | | 4 | 12 |
أسس التوجيه والإرشاد | 29 | 115 | المسائية | 15/04/1427 | 18/04/1427 | | 4 | 12 |
مهارات النجاح القيادي | 32 | 17 | الصباحية | 04/11/1427 | 06/11/1427 | | 3 | 12 |
الإبداع في القيادة التربوية | 32 | 20 | الصباحية | 18/11/1427 | 20/11/1427 | | 3 | 12 |
تحليل العلاقات البشرية في التعليم | 34 | 15 | الصباحية | 01/03/1428 | 02/03/1428 | | 2 | 8 |
الحوار الفعّال | 34 | 197 | الصباحية | 15/03/1428 | 16/03/1428 | | 2 | 8 |
الإشراف التربوي الفعّال | 39 | 4 | الصباحية | 28/03/1429 | 02/04/1429 | | 4 | 16 |
حل المشكلات واتخاذ القرارات الفعّالة | 39 | 22 | الصباحية | 26/05/1429 | 28/05/1429 | | 3 | 12 |
مهارات الوكيل المتميز | 40 | 245 | المسائية | 24/06/1429 | 27/06/1429 | | 4 | 12 |
طرائق التدريس | 40 | 242 | المسائية | 02/07/1429 | 05/07/1429 | | 4 | 12 |
فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD) | 42 | 133 | المسائية | 17/11/1429 | 20/11/1429 | | 4 | 12 |
الإشراف المتنوع | 41 | 7 | الصباحية | 13/01/1430 | 15/01/1430 | | 3 | 12 |
التقويم الشامل | 41 | 13 | الصباحية | 27/01/1430 | 29/01/1430 | | 3 | 12 |
تطبيقات الجودة في التعليم | 42 | 9 | المسائية | 27/01/1430 | 30/01/1430 | | 4 | 12 |
التفكير الاستراتيجي | 43 | 19 | الصباحية | 15/04/1430 | 17/04/1430 | | 3 | 12 |
الكورت وتطبيقاته في التعليم ( 1 ) | 44 | 160 | المسائية | 15/04/1430 | 18/04/1430 | | 4 | 12 |
تعليم ابتدائي ممتع | 44 | 183 | المسائية | 22/04/1430 | 25/04/1430 | | 4 | 12 |
مهارات السلوك الإداري | 43 | 9 | الصباحية | 21/05/1430 | 22/05/1430 | | 2 | 8 |
الكورت وتطبيقاته في التعليم ( 2 ) | 44 | 162 | المسائية | 13/06/1430 | 16/06/1430 | | 4 | 12 |
التصورات الذهنية والتغيير ( البرادايم ) | 45 | 6 | الصباحية | 19/07/1430 | 21/07/1430 | | 3 | 12 |
مقدمة في أستخدام الوورد في التعليم | 46 | 236 | الصباحية | 26/01/1431 | 27/01/1431 | | 2 | 8 |
أسرار الأنماط التفكيرية في البيئة المدرسية | 47 | 241 | المسائية | 07/07/1431 | 10/07/1431 | | 4 | 12 |
تعليم محو الأمية ( مهارات وأساليب ) | 47 | 272 | المسائية | 14/07/1431 | 17/07/1431 | | 4 | 12 |
الكورت وتطبيقاته في التعليم ( 1 ) | 47 | 234 | المسائية | 28/07/1431 | 01/08/1431 | | 4 | 12 |
مقياس هيرمان في التفكير | 49 | 18 | الصباحية | 29/07/1431 | 29/07/1431 | | 1 | 4 |
الإدارة بالحب | 50 | 35 | الصباحية | 26/03/1432 | 27/03/1432 | | 2 | 8 |
تطبيقات القبعات الست في القيادة | 50 | 23 | الصباحية | 10/04/1432 | 11/04/1432 | | 2 | 8 |
القيادة التربوية الفاعلة | 50 | 507 | الصباحية | 06/06/1432 | 06/06/1432 | | 1 | 4 |
تطبيقات الهندسة النفسية في التعليم ( 1 ) | 51 | 244 | المسائية | 16/07/1432 | 19/07/1432 | | 4 | 12 |
أسس التوجيه والإرشاد | 51 | 268 | المسائية | 23/07/1432 | 26/07/1432 | | 4 | 12 |
تطبيقات الهندسة النفسية في التعليم ( 2 ) | 51 | 246 | المسائية | 01/08/1432 | 04/08/1432 | | 4 | 12 |
أثر منظومة القيم والقناعات في التعليم | 52 | 125 | الصباحية | 04/11/1432 | 06/11/1432 | | 3 | 12 |
التخطيط الاستراتيجي | 53 | 108 | المسائية | 17/11/1432 | 20/11/1432 | | 4 | 12 |
الحوار الفعّال | 53 | 116 | المسائية | 24/11/1432 | 27/11/1432 | | 4 | 12 |
إدارة الصف | 53 | 117 | المسائية | 16/12/1432 | 19/12/1432 | | 4 | 12 |
العادات السبع | 52 | 126 | الصباحية | 09/01/1433 | 11/01/1433 | | 3 | 12 |
الدورة الاساسية(انتل) | 55 | 118 | المسائية | 19/03/1433 | 29/03/1433 | | 8 | 24 |
تعديل السلوك | 54 | 136 | الصباحية | 18/04/1433 | 20/04/1433 | | 3 | 12 |
تعديل السلوك لدى تلاميذ الاحتياجات الخاصة | 54 | 154 | الصباحية | 25/04/1433 | 27/04/1433 | | 3 | 12 |
مصادر التعلم | 55 | 107 | المسائية | 21/06/1433 | 24/06/1433 | | 4 | 12 |
إدارة التغيير | 55 | 187 | المسائية | 05/07/1433 | 08/07/1433 | | 3 | 12 |
إدارة التفكير | 58 | 188 | المسائية | 13/11/1433 | 16/11/1433 | | 4 | 12 |
التفكير الناقد | 57 | 164 | الصباحية | 21/11/1433 | 23/11/1433 | | 3 | 12 |
التواصل الذكي | 58 | 196 | المسائية | 27/11/1433 | 30/11/1433 | | 4 | 12 |
فن إدارة الوقت | 58 | 165 | المسائية | 25/12/1433 | 28/12/1433 | | 4 | 12 |
مهارة العصف الذهني | 57 | 169 | الصباحية | 04/01/1434 | 05/01/1434 | | 2 | 8 |
فن إدارة الوقت | 60 | 263 | المسائية | 14/03/1434 | 17/03/1434 | | 4 | 12 |
مهارات رواد النشاط | 60 | 291 | المسائية | 21/03/1434 | 24/03/1434 | | 4 | 12 |
التعامل مع طلاب المرحلة الابتدائية | 60 | 269 | المسائية | 06/04/1434 | 09/04/1434 | | 4 | 12 |
الذكاءات المتعددة | 61 | 165 | الصباحية | 21/04/1434 | 23/04/1434 | | 3 | 12 |
استراتيجيات التدريس (خرائط المفاهيم) | 61 | 162 | الصباحية | 05/05/1434 | 06/05/1434 | | 2 | 8 |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق