الثلاثاء، 29 يوليو 2014


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وكل عام وأنتم بخير: لدي مشكلة مع الامارات جرائد وقد تواصلت مع شرطة دبي عن طريق التويتر والفيس بوك وسألتهم هل أتواصل معكم أم هناك جهة أخرى أتواصل معهم فردوا على رسالتي مشكورين وقالوا لي :
يرجى إرسال الشكوى على البريد الإلكتروني الخاص بإدارة الشرطة السياحية بالإدارة العامة للتحريات و المباحث الجنائية لإتخاذ اللازم: t.s@dubaipolice.gov.ae مع ذكر بياناتك الشخصية، الاسم ورقم الهاتف وحسابك في تويتر.
واليكم الشكوى : اشتريت شقة في هذا الفندق من شهر أكتوبر الماضي ومنتظم في تسديد الاقساط ودفعت رسوم الصيانة وكان الاتفاق بيننا أنني في اي وقت اتصل بهم اذاأردت التوجه لدبي أنا وعائلتي للسكن في شقتي أوتأجيرها وحصلت على الأيميلات وآلوتساب والجوالات الخاصة بهم لهذا الغرض ومن رمضان وحتى اليوم اتصل بهم وارسل رسائل وتساب وارسل ايميلات ولا يردون علي وهذا الأمر مزعج ومربك لي رغم ثقتي في حكومة دبي إلا أنني بدأت أشك في هؤلاء وأنا في السعودية ولذلك رأيت أن يكون التواصل معكم عن طريق التقنية لمعرفتي بتقدمكم الكبير في ذلك ولمعرفتي بقوة النظام لديكم وحفظ حقوق الناس لذا أرجوا التكرم بمساعدتي ومعرفة ملابسات الموضوع  وأخذ حقي منهم ورد اعتباري عما حصل لي منهم وفقكم الله .
معلوماتي الشخصية :
جاسم بن محمد بن مبارك السليس العتيبي
رقم بطاقتي المدنية : ١٠٠٥٦٠٣٤٨٣
جوالي : ٠٠٩٦٦٥٥٥٤٧٨٤٨١
٠٠٩٦٦٥٠٥٤٧٨٤٨١
حسابي في تويتر : @d421421( د/جاسم محمد العتيبي )
رقم عقدي مع الفندق (EVC3657)
علما بأن هذه بعض هواتفهم وأسمائهم
مظهر : ٠٠٩٧١٥٥٣٤٠١١٩٧
هاتف ثابت كانوا يتواصلون معي به : ٠٠٩٧١٤٣٨٢٦٥٢٨
ايمان الزعيم : ٠٠٩٧١٥٠٢٢٤٥٤٩٦
أسماء : ٠٠٩٧١٥٦٣٥٩٦٩١٣
لمياء : ٠٠٩٧١٥٦٣٩٨٢٧٩٧ وهذه أفضل من تعامل معي ولكنها منعت من متابعة ملفي وسحب الملف منها ،،، لماذا لا أعلم
عموما : ثقتي في الله أولا ثم فيكم كبيرة جداً ، لذا أرجوا التكرم بمساعدتي في أسرع وقت ممكن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق