السبت، 22 نوفمبر 2014

مؤشرات خطيرة :

أحبتي الغالين على قلبي : اقرأوا وتمعنوا وشاهدوا مثل هذه الايميلات التي تزعجني كل يوم على بريدي الألكتروني وهناك ايميلات أقوى من ذلك وكل هذه الايميلات بشكل يومي ومكثف ( من يحمينا من هذه الايميلات المزعجة والخطيرة ) :                                                                            من: سارة بن رشيد
دبي، الإمارات العربية المتحدة.
البريد الالكتروني:   ssbin006@gmail.com

عزيزي،

أنا السيدة سارة بن رشيد مسيحية تزوجت من مسلم، الآن أرملة في أواخر خليفة بن رشيد المالك السابق لشركة البترول والغاز هنا في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أنا 59 سنة، يعاني من السرطان فترة طويلة من الثدي. من كل المؤشرات حالتي تتدهور حقا وانها واضحة تماما أنني لن يعيش أكثر من 2 أشهر وفقا للأطباء بلدي. وذلك لأن مرحلة السرطان قد حصلت على مرحلة سيئة للغاية. أنا لا أريدك أن شفقة لي، ولكن أنا بحاجة إلى المساعدة وثقتكم.

توفي زوجي الراحل في مطلع العام الماضي من نوبة قلبية، وخلال فترة زواجنا نحن لا يمكن أن تنتج أي كان زوجها الراحل child.My ثري جدا وبعد وفاته، وأنا ورثت كل ما قدمه من أعمال والثروة. الطبيب قد نصح لي أنني لن يعيش لأكثر من 2 أشهر، حتى لقد قررت الآن لنشر كل ما عندي من ثروة في المساهمة بشكل رئيسي في تطوير العمل الخيري في أفريقيا وأمريكا وآسيا وأفريقيا وأوروبا. أنا آسف إذا أحرج لك عن طريق البريد الخاص بي، وأنا وجدت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الدليل على شبكة الإنترنت، وقررت الاتصال بك، ولكن إذا لأي سبب من الأسباب تجد هذا الهجوم الإلكتروني، يرجى يمكنك تجاهله وأرجو أن تتقبلوا اعتذار.

قبل وفاة زوجي الراحل لديه يودع مبلغ من ستة عشر مليون ومائتان ألف دولار أمريكي (16.200.000.00 مليون دولار) في البنك قبل بضع سنوات، وهذا هو كل ما تبقى لي الآن، ولست بحاجة لك لجمع هذه الأموال وتوزيعها على نفسك للأعمال الخيرية، بحيث عندما أموت روحي يمكن أن تبقى في سلام. فإن الأموال تكون كلها في يد وإدارتك. أرجو الله يعطيك الحكمة للمس العديد من الأرواح. وهذا هو بلدي الرئيسية المعنية 30٪ من هذا المال سيكون لديك الوقت والجهد، في حين يذهب 70٪ إلى الجمعيات الخيرية التي سوف نقدر مساعدتكم لهذه المشاريع.

الرجاء الاتصال بي من خلال بريدي الإلكتروني الخاص:   ssbin006@gmail.com    ، الطبيب قد توقف لي من تلقي وإجراء المكالمات بسبب حالتي الصحية.

وإنني أتطلع إلى الرد الخاص بك والتعاون لتحقيق هذا العمل الخيري العظيم ..

حقا لك،
سارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق