الأربعاء، 10 يونيو 2015

رسالة مواطن نزيه لشركة فاسدة ووزارة أفسد

لله ثم للتاريخ النزيه :
أحبتي وسكان قلبي : كارثة حينما نستخدم التكنولوجيا شكليا أمام الرأي العام والواقع ضياع هوية وتكنولوجبا مثل الخدع البصرية : المهم ( مواطن من شهور يعاني من انقطاع المياه عن منزله بدون سبب يذكر وطوال تلك الشهور  وحتى اليوم وهو يتصل على الهاتف المجاني للشركة 8004411110  ويقدم شكوى ويأخذ رقم طلب ووعد بزيارة الصيانة للمنزل  لمعرفة السبب وتوفير صهريج مجاني  ولم يحصل ذلك الأمر بل و طوال تلك الشهور  وحتى الان المواطن يشتري الماء على حسابه الخاص وبمبالغ باهضة ويرسل للوزارة  ويزور فرع الشركة ولكن لاحياة لمن تنادي بل ويرسل على مواقع الشركة على التويتر والفيس بوك والانستقرام )
هل هذا معقول ؟
هل أنا في وطني السعودية ؟
هل المواطن رخيص عندكم لهذه الدرجة ؟
هل لكم قلوب تشعر وتحس بالمعاناة ؟
هل لابد أن أنثر ماء وجهي وأهدركرامتي وانسانيتي من أجل نيل حقوقي المشروعة ؟
ألسنا في ظل حكومة بطل عاصفة الحزم والملك العادل  الذي لم ولن يرضى بهذا الفساد المدمر ؟
أتمنى أن نخاف الله في المواطن ونمنحه حقوقه ونعيش معاناته ونتحمل الأمانة التي حملها لنا ولي الأمر ؟
وأخيرا لازلت أنتظر تواصلكم معي قبل قدوم شهر الخير وحل موضوعي ومحاسبة المقصر (( رقم الحصر 688780 المنطقة 2/42 )) .ألا هل بلغت اللهم فشهد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق