الخميس، 12 نوفمبر 2015

لله ثم للتاريخ

له ثم للتار يخ : ألا هل بلغت اللهم فشهد ( رسالة عاجلة جدا أتمنى أن تقرأها شرطة دبي وحكومتها وتتعامل مع الموضوع بجدية لقراءة مابين السطور الخطيرة )  أخ مظهر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : طلبت حجز أسبوع أساسي لي ولعائلتي لديكم في فندق الاماراات جراند في شقتي التي أدفع أقساطها بشكل منتظم منذ أكتوبر عام 2013 ودفعت رسوم الصيانة وكان طلبي منذ أشهر مضت وحضرت لديكم في الفندق وشاركت في أسبوع اخر وأصبح لدي حسب العقود معكم اسبوعان أساسيان وأسبوعان اضافيان  وقابلتك شخصيا ووعدتني بوعود كثيرة للأسف لم تصدق بها وأكدت طلب الحجز في تاريخ 15 يناير وحتى 22 يناير من العام الحالي ( 2015 م ) وطلبته حالا قبل سفري ولكنك ذكرت  لي بأنك ستتولى الموضوع واقنعتني بأن الموضوع سيتم  ارساله لي على البريد الالكتروني الخاص بي  فور عودتي للرياض وكان ذلك بتاريخ 28 نوفمبرمن عام 2014 أي قبل موعد الحجز بأكثر من شهر ونصف  ولم يحصل ذلك وتواصلت معك مرارا وتكرارا ولكن وعود كاذبة وتسويف حتى وقعت الكارثة عندما اتصلت بك أنا ومن ثم طلبت اتصالك بي فاتصلت بي وأخبرتني بعدم تأكيد الحجز وهذه كارثة لم ولن أستوعبها كما لم أستوعب ضياع الأسبوع الذي يخصني العام الماضي رغم تواصلي مع حمزة وأسماء ولمياء لأنك لم ترد على جميع مكالماتي وكنت أكثر تحضرا منك واحتراما لنفسي ثم لمجموعة الامارات جراند  التي اشتركت معها ثم للدولة  ومدينة دبي التي شعرت باالأمن والأمان فيها وحاكمها سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم الذي لن يرضى بهذا الوضع المخزي الذي يشوه بل يدمر سمعت هذا الكيان الشامخ   مما دعاني للمشاركة معكم ثم منحتكم فرصة وتجاوزت المهازل التي حصلت لأنني أتعامل بأخلافي التي تربيت عليها ولن أنجرف وراء تخبطاتكم الغيرمدروسة  فطلبت منك شخصيا وبشكل عاجل الحجز لي على حسابي في الأسبوع الذي يخصني الاضافي في دبي وفي أي فندق فذكرت لي بأن هذا الأمر سهل جدا وسوف يتحقق لك اليوم وذكرت لي أن المبلغ المطلوب (300 ) دولار للأسيوع لشقة من غرفتين بفندق ( 5 ) نجوم واتصل بي من طرفكم  شخص اسمه شريف واتفقنا بعدما حصل على كل بياناتي وبيانات عائلتي وعرض علي حجز الطيران لي فوافقت وكان ذلك من  خلال الهاتف (( 0097143826551 )) والرقم (( 0097143826657)) ولكنه حتى تاريخه لم يتصل بي ولم يرد على مكالماتي حتى الان واتصلت بك مرات عديدة على جوالك (( 00971553401197)) للاستفسار عن ماذا حصل ولم ترد على مكالماتي وارسلت لك بالوتساب واستلمت الرسائل العديدة ولم ترد  وبحثت لك عن عذر لأنني أتعامل بأخلاقي وأرسلت لك بالوتساب أنه قد يكون هناك مشكلة أو زحمة في دبي لذا أرجو التوجه في الحجز في نفس التاريخ السابق للمنامة وبشكل عاجل ولكن حتى تاريخه لم ترد على جميع مكالماتي ورسائلي  واجازة عائلتي لم يتبق عليها سوى خمسة أيام فقط ولكن سوف تستمتع عائلتي  بإجازتها  في بلد ما وعلى حسابي الخاص ولن يؤثر ماحصل في رفاهية عائلتي  وسأستمر في ارسال الأقساط لكم لأنني أعلم علم اليقين أن شرطة دبي وحكومتها والشرطة السياحية ستعيد لي حقي كاملا وستحاسب كل من له يد في هذا الفساد الخطير الذي يهز عروش سمعت دبي وحكومتها بفعل أرعن غير محسوب  وكل ماسبق يوضح لي بما لايدع مجال للشك أنني وقعت في شبكة نصب واحتيال واضحة ولكن لم ولن ينتابني  الخوف لأنني في مدينة بها أقوى شرطة في الخليج إن لم يكن في العالم وبها حكومة لن يظلم فيها أحد وفي قمتها حاكم عادل اسمه محمد بن راشد ال مكتوم وسوف توضح لك الأيام القادمة ماذا سيكون لأن الفكر الراقي ينتصر على الأفكار المضللت والتعامل الراقي لن يكون يالتصنع بل بالتربية منذ الطفولة وختاما أحمد الله عز وجل أن هذه الأحداث كشفت المستور لحكومة دبي وستنقذ الكثير من هذه الشبكة الخطيرة وسوف ترفع الأوراق كاملة بمافيها جميع الايميلات وصور الوتساب لشرطة وحكومة وحاكم دبي لتقصي الحقائق والبت في الموضوع وساستمر معكم حتى النهاية وسوف أركز على الايميلات معكم لعلكم تعودون لرشدكم وتصلحون ماحصل من فساد خطير لايمكن قبوله في دولة مثل الامارات العربية المتحدة ولايمكن قبوله في دبي المدينة التي  بنيت بشكل حضاري لن يسمح بوجود مثل هذه العقول بها نهائيا كما أنني أكاد أجزم بأن مدير الفندق الاماراتي الجنسية ( كما وصلني ) لم يعلم بماحصل وما يحصل وقد حاولت التواصل معه لكن هناك أيدي خفية تحجبه عن التواصل معي  (( لله ثم للتاريخ : ألا هل بلغت اللهم فشهد )) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق