الخميس، 8 نوفمبر 2012

شكر واعتذار

مرت سنه 
وبكل ثـقه أشكر من بقي في حيآتي ولم تأثر فيه ريآح العوآصف ، اشكر كل من حمل لي في قلبه التقدير واحترمني في غيآبي قبل حضوري، أشكر كل شخص أهدآني لحظه جميله، اشكر كل إنسان دعى لي في الغيب، اشكر كل من تحمل سوء مزاجي أحيانا فكلنا كالقمرله جانب مظلم- اشكر قلوب نقيه لآزلت تهديني الأمان ..
اشكر من لازال قلبه يحتضنني ويهديني العطاء والحب والتضحيه ،
اشكر من ينبهني لأخطائي ، ويتحمل عيوبي قبل محاسني! 
اشكر من يعاتبني إذا تعثرت ، ويوضح لي ماجعله يستاء فلعل منا طرف يقنع الآخر!
فَـ لله الحمد من قبل ومن بعد!
شكراً لهذه السنه علمتني الكثير !

مرت سنه
اعتذر لمن قصرت في وآجبه ومن أخطأت بحقه في موقف أو كلمه أو سوء ظن!
اعتذر لكل شخص إحتاجني ولم أساعده
اعتذرلمن إشتكى لي ولم أوآسيه !
إلتمسوا لي الأعذآر دوما في غيآبي فـلعلي في وآد غير وآديكم لكني على النقاء دوما أذكركم ،،
فمن يحمل في قلبه لي ذرة من عتب فليقترب لعل البعد ولد الجفاء ..
اسأل الله البر الرحيم أن لآيـذيقني فجيعة قلوب احتوتني بـطيبي وغضبي بـقربي وبعدي ..
اقاربي ، اصدقائي ، احبابي ..
انتم نعمه تستحق الشكر حتى لآتزول ..
كونوا في القرب دوما ..
أتمنى لكم سنه سعيده خآليه من الأوجاع والفقد ( ولآ اذآقكم الله مرّ ماتكرهون )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق